الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال برأس حصان في مدخل مدينة الوادي الجديد تثير الدهشة على السوشيال ميديا

جمال برأس حصان_مصدر الصورة_سوشيال
جمال برأس حصان_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي صورا لتمثالين جسدهما جسد جمال ورأسهما رأس حصان، تم وضعهما بدخل محافظة الوادي الجديد، الأمر الذي أثار الدهشة بين المستخدمين.

وانتشرت صور التمثالين خلال الساعات الماضية، وما بين القبول والرفض لتمثالين لم يتم تفسير شكلهما بعد الجمع ما بين جسد الجمال ورأس الحصان في مجسم واحد.

وقال حساب باسم إيهاب والي: "حتي لو النحت يعني يخدله 40% كشكل، مين قال إن الوادي فيها جمال أصلا، ومين قال إنه يمثل عن التاريخ أو عادات المحافظة او إنتاجه، حاليا الوادي يوجد فيها من أبنائها المهندسين والمهندسات وازعم أنه في جميع التخصصات، وهم قادرين على اختيار تصميم يليق بالوادي".

فيما علق مستخدم آخر باسم عبود وإياد، قائلا: "للأسف دائما الميادين والمداخل لمحافظة الوادي الجديد معمولة لاستفزاز الناس فلوس في الأرض من غير حلول عملية والمحافظة مليانة مهندسين مفيش واحد عارف يعمل فكرة لمدخل بشكل عصري يواكب التطور أو حتى يعبر عن المحافظة بشكل محترم إيه الفكرة في الجمل أصلا".

وقال مستخدم ثالث باسم محمد علي: "السخرية لازم تكون من العقل اللي وافق على هذا العمل لأنه عقل عقيم"، وقال حساب باسم محمد عادل: "عاملين جمال برأس حصان سبحانه".

في الوقت ذاته لاقت التماثيل ترحيب من قبل البعض واصفينها بأنها "حاجة تشرف"، وقال آخرون: "بالعكس تماثيل في منتهى الجمال".