الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

أحداث الحلقة 12 من مسلسل ”سره الباتع”: أحمد فهمي يكتشف سر السلطان حامد

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

رصدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "سره الباتع"، قتل "العمروسي" الفنان عمرو عبد الجليل، للشاب الذي قبض عليه في قضية سرقة المتحف المصري، أثناء تواجده في السجن خوفا من أن يهددهم بالمعلومات التي يعرفها.

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 12

وشهد مسلسل سره الباتع الحلقة 12، حديث "حامد" الفنان أحمد فهمي مع مقام "السلطان حامد" عن "سارة" ريم مصطفى، ويلقي عليه عدد من الأسئلة الخاصة بمستواه الإجتماعي وتناسبه معها للزواج بها، وأثناء حديثه مع السلطان يدخل عليه "أبو العزم" النجم أحمد وفيق، ليسأله عن الشخص الذي يحفر تحت مقام السلطان حامد، ولكن لا يعطيه حامد جواب صريح.

وينتقل المشهد إلى الجانب الآخر، ويشهد صراع أهل القرية وانقسامه إلى جماعتين الأولى تريد هدم المقام، والثانية لا يردون ذلك ولكن يخبر قائد الجماعة التي تتحدث باسم الدين جماعتهم بهدم المقام ولكن تأتي الشرطة وتوقفهم فيشعر "حامد" بأن هذا من كرمات السلطان حامد.

مسلسل سره الباتع الحلقة 12

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل سره الباتع، عودة "صابر" الفنان هشام الجخ، حيث يعطي "حامد" الفنان أحمد السعدني، نبات يزرعه في الأرض وعندما ألقى نظره على أرضه مرة أخرى رأي نفسه في أكثر من شخص أخر وعلى وجهه علامات الاستفهام والتعجب مما يحدث.

أحمد فهمي يحاول كشف سر السلطان

وتشهد الحلقة أيضا، تخطيط "سارة" لعزومة "درويش"، وهو أحد أتباع "السلطان حامد" في منزل "حامد" حتى يستطيعوا أخذ منه المعلومات التي يريدونها عن السلطان.

ويدخل "الشيخ دوريش" في حالة من البكاء الشديد ويبدأ في الحديث عن السلطان حامد، فيقول: "احنا بناكل وهو هناك تعبان"، وبعدها يتعرض "حامد" الفنان أحمد فهمي، للمرض فتفزع "سارة" عليه فيخبرها جدها بأن هذا المرض يأتي لـ حامد في مثل هذا اليوم من كل عام.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان أحمد السعدني، والنجمة منة فضالي، وريم مصطفى، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، والنجمة نجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، والفنان القدير صلاح عبد الله، وعايدة رياض، وخالد سرحان، ومصطفي درويش، والنجمة هالة صدقي، وأحمد عبد العزيز، وغيرهم من ضيوف الشرف.