الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بيراميدز يطيح بـ فيوتشر من كأس الكونفدرالية

من لقاء سابق بين بيراميدز وفيوتشر
من لقاء سابق بين بيراميدز وفيوتشر

تأهل بيراميدز إلى دور ربع النهائى على حساب فيوتشر بهدفين مقابل هدف،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في ختام دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 15، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي فيوتشر بارتباك شديد، أدى إلى وصول لأقدام علي جبر في مواجهة المرمى، والذي لم يتهاون في وضع الكرة داخل الشباك.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 52، بعد خطأ من لاعبي فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله رمضان صبحي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله عبد السعيد القادم من الخلف مخترقا للمنطقة والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص فيوتشر الفارق في الدقيقة 93، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق محمود مرعي تجاه أحمد عاطف المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بيراميدز والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يقفز بيراميدز إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة ،خلف الجيش الملكى الذي تعادل مع أسكو جارا وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ،ويتجمد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 10 نقاط ويودع الكونفدرالية رسمياً.