الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كابوس 90 دقيقة».. هل تحول باريس سان جيرمان لـ«مقبرة» ميسي في 100 يوم؟

ميسي
ميسي

واصلت الأزمات مطاردة الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، رغم تتويجه في الأشهر الماضية بكأس العالم 2022 الذي أقيم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وبالتحديد بالأراضي القطرية.

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

ونجح ميسي في قيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب الغائب منذ الثمانينات، بعدما توج بالمونديال الذهبي في 18 ديسمبر، أي بعد 100 يومًا على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، في مباراة أنتهت أشواطها الإضافية بنتيجة 3-3.

وأصبحت علاقة جماهير باريس سان جيرمان مع صاحب الـ35 عامًا، لا تسير على ما يرام، بعد تراجع مستوى نادي باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، على المستوى الأوروبي والفرنسي.

وودع فريق العاصمة الفرنسية مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا من العملاق الألماني بايرن ميونخ، بنتيجة بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، وذلك في إطار منافسات المسابقة الأوروبية.

الخروج من دوري الأبطال ليست الأزمة الوحيدة التي أسقطت ميسي في مقبرة الجماهير الفرنسية، إنما المستويات الضعيفة التي يقدمها الأرجنتيني في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث خسر باريس سان جيرمان من منافسه ليون بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب"حديقة الأمراء"، باللقاء الذي جمعهما أمس في إطار فعاليات الجولة الـ 29 من البطولة المحلية.

وتعد هزيمة الفريق الباريسي أمام أولمبيك ليون، هي الخسارة الثانية لميسي ورفقائه على التوالي في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث تعرضوا لهزيمة بثنائية من رين بالجولة الماضية.

ماذا فعلت جماهير باريس سان جيرمان لـ ميسي ضد ليون؟

في لقطة أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي العالمي، قررت جماهير باريس سان جيرمان، توجيه هتافات استفزازية نحو ليونيل ميسي أثناء المباراة من خلال إطلاق صافرات الاستهجان عليه، إلا أن موقفه كان أكثر جدلًا، بعدما ضحك بشكل ساخر مع زمليه كيليان مبابي هداف الفريق.

ميسي بيضحك لما سمع صافرات الفريق الفرنسي الوضيع ، عارف انه مسبب لهم مشاكل نفسية من ليلة 18 ديسمبرpic.twitter.com/cRcPshg4Ih

— Ahmedöv (@a5medv) April 2, 2023

وتشعر جماهير العاصمة الفرنسية بالغضب من ليونيل ميسي بعد الفشل الذريع الذي أصاب الكتيبة الباريسية في جميع المسابقات التي يشارك فيها، لتواصل توجيه الأزمات لـ بطل كأس العالم، وكإن" حديقة الأمراء" تحولت لميسي لمقبرة السخرية والانتقاد في 90 دقيقة أمام ليون.

وتوعدت الجماهير الباريسية مواصلة صافرات الاستهجان ضد ميسي في حديقة الأمراء، كنوع من أنواع المطالبة برحيله من الفريق خلال الصيف المقبل.

هل يرحل ميسي عن باريس سان جيرمان؟

ارتبط اسم ليونيل ميسي بالعديد من الاندية التي ترغم في ضمه، وأبرزهم برشلونة الذي يواصل تقديم العروض لقائده التاريخي، لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني، كما ارتبط اسم ليونيل بالأندية العربية مثل الاتحاد والهلال السعودي.

90 دقيقة كابوس لـ بطل العالم.. هل تحول باريس سان جيرمان لـ مقبرة ميسي في 100 يوم؟