الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صديق البيت القديم ينتصر .. كيف هزم رقم «7» كريستيانو رونالدو لأول مرة؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن الرقم 7 قرر لأول مرة هزيمة كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، وأسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في عالم الإحصائيات والأرقام القياسية.

ويواصل هداف فريق العاصمة الإسبانية التاريخي، ارتداء القميص رقم 7، في كل الأندية التي ينتقل لها، بداية من مانشستر يونايتد في إنجلترا إلى يوفنتوس بإيطاليا مرورًا إلى "العالمي" بالأراضي السعودية.

وشهدت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد التي أقيمت أمس على ملعب"سنتياجيو برنابيو"، في الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، تسجيل كريم بنزيما هاتريك استثنائي، باللقاء الذي انتهى بسداسية نظفية لأصحاب الأرض والجمهور.

كريم بنزيما يحطم رقم كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

ونجح كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد في إحراز 3 أهداف في 7 دقائق ليحطم رقم كريستيانو رونالدو، على خلفية مدة الوقت في تسجيل الهاتريك.

وسجل بنزيما الهاتريك ضد بلد الوليد في سبعة دقائق فقط، متجاوزًا رقم رونالدو القياسي، حيث تمكن هداف البرتغالي التاريخي في تسجيل أسرع هاتريك مع ريال مدريد ضد غرناطة في 9 دقائق بموسم 2013-2014.

ويعد كريم بنزيما صديق مقرب من كريستيانو رونالدو، حيث تزاملا 9 سنوات مع ريال مدريد"البيت القديم"، وتمكن الثنائي من تحقيق العديد من البطولات الإسبانية والأوروبية والقارية.