الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة إيقاف برنامج ”العرافة” لـ بسمة وهبة وتحويلها للتحقيق

برنامج العرافة
برنامج العرافة

تصدر اسم برنامج "العرافة وشيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تردد بعض الأقاويل بإيقاف البرنامج، وذلك بعد عرض حلقاتها الأخيرة التي أثارت حالة من الجدل بين راواد السوشيال ميديا.

حقيقة إيقاف برنامج العرافة

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة منذ قليل، عن ضيف حلقة الليلة من برنامجها الرمضاني "العرافة"، متجاهلة الشائعات والأقاويل التي تتردد حول حقيقة إيقاف البرنامج، وتحويلها للتحقيق.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، البرومو التشويقي لحلقة الليلة من برنامج "العرافة"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "هنستناكم الليلة على الفطار 6:15.. مع العرافة بسمة وهبة وضيفها عبد الناصر زيدان.. وحلقة كلها ضرب نار مليئة بالمفاجآت والأسرار.. يذاع البرنامج على قناتي النهار والمحور".

حقيقة إيقاف برنامج العرافة لـ بسمة وهبة

ويعرض برنامج "العرافة وشيخ الحارة" تقدمه الإعلامية والمذيعة بسمة وهبة، يوميًا عبر قناتي النهار والمحور، وتستضيف فيه ألمع نجوم الفن والمشاهير، وتكشف العديد من أسرار حياتها الشخصية والمهنية، وخباياهم خلال حلقات البرنامج، مما يجلعهم يتصدرون تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة مباشرة.