الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:53 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يؤكد حرص الدولة على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص الدولة المصرية على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل الذي يعده المتخصصون، بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف المتقدمين للالتحاق بها.

ويأتي ذلك في إطار رؤية الدولة لتطوير مستوى الأداء الحكومي وتوفير الظروف الملائمة للشباب علمياً وتكنولوجياً وفنياً وعلى جميع الأصعدة، لإطلاق إمكانات الشباب، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للشعب المصري.

كما واستمع الرئيس إلى المتقدمين للالتحاق بوظائف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعرف منهم على الجهود الجارية لتحقيق التنمية في جميع القطاعات بالدولة.

وجاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، جانباً من اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الاثنين، التي تُعقد بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية.


وكان اللقاء بحضور كلا من الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي،والفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.