الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظة الجيزة تعلن ضبط لحوم حمير قبل توزيعها بالأسواق.. «تفاصيل»

ضبط لحوم حمير قبل توزيعها بالأسواق في الجيزة
ضبط لحوم حمير قبل توزيعها بالأسواق في الجيزة

أعلنت الأجهزة الرقابية بمحافظة الجيزة، ضبط ما يقرب من 150 كيلو لحوم حمير من السيرك، قبل توزيعها على التجار وبيعها للمواطنين على أنها بلدية، فيما جري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المضبوطين.

وشدد بيانٍ صحفي، صادرٍ عن المكتب الإعلامي بالجيزة، أنه جري اتخاذ كافة العقوبات القانونية مع المخالفين حول هذه الجريمة، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة تواصل حملاتها المكبرة للسيطرة على الأسواق ومنع مثل هذه الجرائم الكارثية.

وتابع البيان، أن حملة مكبرة مكون من الطب البيطري ومباحث التموين، توجهت إلى السيرك، جري خلالها ضبط ٤ طن لحوم ومصنعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي، مشيرًا إلى أنه جري تحرير أكثر من 40 محضر رسمي للمخالفين.

وكلف محافظ الجيزة، بضرورة استمرار الحملات اليومية على الأسواق، للتأكد من جميع سلامة المنتجات الغذائية المقدمة للمواطنين، ومنع الغش التجاري واحتكار السلع والتلاعب بالأسعار.

وأشارت المحافظة في بيانها، إلى أنه جري القبض على عدد من الأشخاص، أثناء تهريب 150 كجم لحوم حمير مذبوحة وموردة للسيرك إلى خارجه قبل تداولها بالأسواق وتم ضبط المخالفين، مع تحرير محاضر رسمية حيالهم وتحريز المضبوطات لاستكمال الإجراءات.