الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

في نهار رمضان وهي صائمة.. لماذا مزق الرجل جسد زوجته بأكتوبر؟

الواقعة
الواقعة

شيطان الخلافات كعادته يبحث عن أي شخصية تحمل قلباً هش ليتسلل إليها محققاً هدفه بتفرقة الأزواج، هذا ما حدث مع السيدة العشرينية التي سئمت من كثرة الخلافات والمشاجرات التي عكرت صفو حياتهم الزوجية حتى وصل الأمر للطلاق.

غادر الزوج المنزل بعد الطلاق ولم تجد الزوجة المسكينة سوى أن تعمل لتلبي احتياجاتها هي وأطفالها نزلت للعمل بإحدى أسواق الخضار بمدينة 6 أكتوبر، وفي المشهد الآخر الزوج لا يهدأ له بال فهو يخطط كيف ينتقم من الزوجة وكأن تطليقها وتركها لوحشية الأيام لم يشبع قسوة قلبه.

انتقل الزوج بعد رحلة بحث عنها حتي عثر عليها وما إن رآها بالشارع إذ به يهرع إليها ماسكا في يده سكين ليمزق الجسد الذي أنهكه العناء ومشقة العمل وسط صرخات وتوسلات من المارة بالكف عنها، لكنه لم يشبع وحشه إلا بحر من الدماء التي أغرقت المكان حولها وكأنها سيل منهمر.

حاول شقيق المتوفية الثأر لأخته لكن الشرطة حضرت في الحال وتحفظت على المتهم وحررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.