الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:01 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء

حالة الطقس
حالة الطقس

تستعرض الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة، التي تشير باستمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس خلال ساعات النهار حار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، دافئ على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أضافت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة ليلًا وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة على جميع مناطق الجمهورية.

أشارت "الأرصاد" إلى أن التوقعات تشير إلى وجود نشاط لحركة الرياح في عدة مناطق تتمثل في السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مبينه أن نشاط الرياح قد يكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة .