الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:09 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ”سوق الكانتو”

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

يتزايد بحث الجمهور، عن مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل "سوق الكانتو"، بطولة الفنان أمير كرارة والنجمة مي عز الدين، والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2023.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13

تعرض الحلقة الـ 13 من مسلسل "سوق الكانتو" بطولة كلًا من النجم أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، في تمام الساعة 9 مساء، عبر شاشة قناة DMC، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1 ظهرًا، فضلا عن عرضه عبر المنصة الرقمية watch it.

كما يعرض مسلسل "سوق الكانتو"، عبر فضائية ART حكايات، في تمام الساعة 10:30 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

كما يعرض أيضًا، عبر قناة "الظفرة" في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا، بجانب عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

ويعد مسلسل "سوق الكانتو" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كلا من النجوم: الفنان أمير كرارة، والنجمة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، والنجمة مها نصار، عبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، والنجمة القديرة شيرين، وتامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، وأحمد التهامي، وشريف إدريس وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة