الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:27 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 30281 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

تركيب الملصق الإلكتروني
تركيب الملصق الإلكتروني

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالمشاركة مع الجهات المسئولة بالمرور من تكثيف الحملات المرورية بأماكن تستحق الالتزام المروري، من سحب 30281 رخصة قيادة؛ لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة.


ونجحت الوحدات المرورية على مستوى الجمهورية، في توصيل كل ما هو جديد ويهم المرور للمواطنين عن طريق المواقع الإلكترونية التي قامت بوضعها وزارة الداخلية حتى تكن هى المكان الوحيد لها ونشر كل ما هو جديد، لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة وحديثة.

وتكمل وزارة الداخلية في كلماتها التي تم الاعلان عنها خلال ساعات علي تقديم الخدمات الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكل أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني ودفع الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر المرورية.

ولاحظت الوزارة بأن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني تم الانتهاء منها لكن سرعان ما قامت بتقديم استثناءات حتي يستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساء؛ لسهولة الحصول علي تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة المقررة من الوزارة .