الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:52 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ترويجها بنهار رمضان.. ضبط «كوكتيل مخدرات» خلال حملات أمنية بالسلام

المضبوطات خلال الحملات الأمنية
المضبوطات خلال الحملات الأمنية

نجحت الأجهزة الأمنية في السلام، بواسطة حملاتها الأمنية المكبرة من ضبط تجار مخدرات، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط "أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القاهرة"، حال استقلاله دراجته النارية بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش وزنه كيلو ونص جرام، ومخدر الآيس ووزنه نصف جرام، كمية كبيرة من مخدر الهيدرو ووزنه 2 كيلو جرام".

و خلال الحملات الأمنية المكبرة تنفيذاً للخطة الموضوعة لفرض السيطرة الأمنية على المنطقة، تم ضبط شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام، حال تواجده بمحل سكنه، وبحوزته "كمية من الإستروكس ووزنه 6 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو ووزنه 4 كيلو جرام".

كما أسفرت الجهود عن ضبط شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام، حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما"كمية من مخدر الحشيش المخدر ووزنه 6 كيلو جرام، وسلاح أبيض "مطواة"، وعدد 6 هواتف محمولة.

وضبط شخصين خلال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما "كمية من مخدر الحشيش ووزنه 5 كيلو جرام، وكمية من مخدرالإستروكس ووزنه 11 كيلو جرام".

وبعد مواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد حماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.