الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:50 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خناقة بسبب فتاة».. مصرع شاب وحبس آخر في مشاجرة بالسلام

المتهم بقتل صديقه
المتهم بقتل صديقه

لقى شاب مصرعه بمدينة السلام بسبب خلاف مع آخر على فتاة، اعتقد كل منهما أنها "فتاة أحلامه"، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة السلام، التابع لقسم شرطة السلام أول.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن للمكان، حيث عثرت على جثة "أحمد.ع"، (19 سنة)، مصابا بطعنة نافذة بالصدر، وبعد التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "نور. أ"، (22 سنة)، شاب يتسكع بالشوارع بدراجته النارية، معتمدان على أموال الأهل.

وقال "أحمد" صديق المجني عليه، وتم اتخاذه شاهد عيان لرجال الشرطة إن المتهم قام بتهديد المجني عليه لتركه الفتاة حتى يكن قادر على الزواج منها، وبسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه والبنت والاتفاق على الخطبة والزواج، لم يتركها.

وتكرر الخلاف كثيرا، كلما سمع "نور"، القاتل خبر خطوبة الفتاة من ذلك الشاب، ويكرر الشجار نفسه، حيث كانا يريدان الارتباط بالفتاة نفسها، حتى يوم الواقعة الذي خرج فيه المجني عليه مع الفتاة وتم الخطوبة بينهما وبعد العودة لقى الشاب مصرعه على يد "نور"، أمام منزل المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة".

وبعد إجراء التحريات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأقواله وتولت النيابة التحقيق وبناء على ذلك تم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ويعمل رجال المباحث حاليا على تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستكمال سؤال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة.