الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:16 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة التأديبية تجازي مسؤولين سابقين في كفر الشيخ الأزهرية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
كفر الشيخ

أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، حكمًا في قضية اتهام 5 من المسئولين والموظفين بالمنطقة الأزهرية في كفر الشيخ، لاتهامهم باستخدام السيارة الخاصة بالمنطقة الأزهرية دون وجه حق، ما تسبب في هلك السيارة وقطع بونات بنزين بمبلغ 3 آلاف جنيه، وزيوت قيمتها 900 جنيه.


وقد عاقبت المحكمة كلأ من "أ.ع" مسئول الحركة والتشغيل بمنطقة وعظ كفر الشيخ الأزهرية، بالخصم 10أيام من راتبه، وخصمت من "ي.ر" أجر 20 يومًا من راتبة سائق بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، كما خصمت من "ر.ه" أجر شهر من راتبة وهوه مسئول الحركة والتشغيل بإدارة الشئون الإدارة بالمنطقة، وغرمت "أ.ع" مدير عام المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ سابقا بغرامة تعادل أجر شهر.

ونسبت النيابة الإدارية للحالة الأولى، أنه قد قام بشطب وتعديل أمر التشغيل الخاص بإحدى السيارات بالمخالفة للكتاب الدوري رقم 14 لسنه ٢٠٠٦.


وقيام أيضا الثاني بقيادة السيارة الخاصة بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ بها، بدون أوامر تشغيل وقطع مساحة ٢٧٨٦ كليو متراً خلال الفترة من 14/7/2020 حتی 22/9/2020 وصرف بونات بنزین بمبلغ 3301 جنيهاً، وزيوت قيمتها حوالي929 جنيهاً دون وجه حق بالمخالفة للتعليمات، وذلك وفقا للوارد بتقرير الاتهام.