الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإثنين.. «رمضان في مصر» ندوة تثقيفية بالمجلس الأعلى للثقافة

ندوة
ندوة

تنظم لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة، ندوة بعنوان " رمضان في مصر"، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة المجلس بشهر رمضان المبارك.

تفاصيل وموعد الندوة

تنظم لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة برعاية الدكتور "هشام عزمي"_الأمين العام للمجلس، والكاتب "محمد عبد الحافظ ناصف"_رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية، ندوة بعنوان "رمضان في مصر"، وذلك يوم الاثنين الموافق 27 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، بقاعة المجلس الأعلى للثقافة.

يناقش محور الندوة الدكتور "كمال حامد أحمد مغيث"_خبير بالمركز القومي للبحوث التربوية، ويحاوره الدكتور عصام الدين هلال"_ أستاذ بجامعة كفر الشيخ وعضو اللجنة.

يذكر أن المجلس الأعلى للثقافة تم تأسيسه بقرار جمهوري سنة 1980، ليكون بديلا للمجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية.

وتأتي ندوة "رمضان في مصر" ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقدمها المجلس الأعلى للثقافة، في برنامجه الفني والثقافي خلال شهر رمضان المبارك، ستقام الندوة يوم الاثنين الموافق 27 مارس، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد بث الندوة أونلاين من خلال صفحة الأمانة العامة للمؤتمرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نوه المجلس بضرورة مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.