الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13.. هل ينتقم محمد رمضان من شقيقه؟

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

ينتظر العديد من الجمهور، أن يشاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13، للنجم محمد رمضان، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم الثلاثاء، على مجموعة قنوات "dmc".

شاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

ويمكن للجميع أن يشاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13، مساء اليوم، على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة 6.15 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحا والساعة 12 ظهر اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

كما يمكنك أن تشاهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13، على قناة dmc في تمام الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا والساعة 9.45 صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 على منصة watch it، في تمام الساعة 6.20 مساء بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجميع عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13، حتى يشاهد إذا كان سوف ينتقم محمد رمضان من شقيقه "سيد"، بعد أن قام بضرب زوجة شقيقه زينة بالقلم.

نهاية مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

ويأتي ذلك بعد أن كانت انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12، بخناقة زينة زوجة محمد رمضان، مع زوجة "سيد" شقيق زوجها، والتي اتهمتها بالكذب بأنها قامت بضربها، وقالت لزوجها "سيد" أن يأخذ لها حقها أم يطلقها، فقام "سيد" بضرب زينة بالقلم أمام الجميع.

وجاء في هذا التوقيت محمد رمضان، وشاهد شقيقه وهو يضرب زوجته زينة بالقلم، أمام الآخرين، لذلك بتوقع الجميع أن تشهد حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة على انتقام محمد رمضان من شقيقه.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كلا من النجوم، محمد رمضان، أحمد داش، زينة، هالة صدقي، عصام السقا، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول بطل العمل محمد رمضان الذي يجسد شخصية "جعفر العمدة"، ويتزوج من أربعة وهم زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، ويتم خطف ابنه من مي كساب عقب ولادته، ويظل طول المسلسل يبحث عنه.