الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:00 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العامري فاروق عن أزمة مباراة الهلال: كل شيء موثق وسيكون هناك رد فعل قريبًا

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

كشف العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، كواليس الأزمة التي دارت في الفترة الأخيرة من قبل مسؤولي نادي الهلال السوداني، على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي، في منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فاروق في تصريحات إذاعية لمحطة "الشباب والرياضة": "كنت رئيسًا لبعثة الأهلي في السودان وواجهنا بعض المواقف الغير إيجابية منذ الوصول وهتافات الجماهير وتجاوزاتهم بالإضافة للاعتداء على بعض لاعبي الفريق بعد المباراة".

وأضاف العامري: "ما حدث في المباراة لا ينم على العلاقات بين مصر والسودان، والأهلي هو ممثل مصر وسفيرًا لها ولا بد أن يتم تدارك الأمر لأن هناك من يقوم بالتلاعب في الملفات، وكل ما تعرضت له بعثة الأهلي موثق".

وتابع نائب رئيس الأهلي: "قبل المباراة في القاهرة النادي أصدر عدة بيانات وأقحم أندية أخرى في الأمر، وأصبح الأمر خارج إطار الرياضة وانتقل للجانب السياسي، وكان لديهم تخوف من الاستقبال في مصر، ولكننا استقبالناهم في صالة كبار الزوار وأصدروا بيان أشادوا فيه بحسن الاستقبال والضيافة".

واختتم عن حضور الجماهير: "خصصنا لهم 100 تذكرة ثم طالبوا بـ2400 تذكرة، وتم تخصيص جزء لهم في المقصورة الرئيسية ولكنهم خالفوا اللوائح باصطحابهم الأطفال وهو ممنوع لأنها مخصصة للكبار والشخصيات الكبيرة، وكل ما حدث يتم دراسته بشكل جيد وسوف يكون هناك رد فعل مناسب".