الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:47 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة ورياح نشطة.. والصغرى بالقاهرة 17°

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة، والتي تشير استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفيء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أضافت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد اعتدال في الطقس على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر برودة متوسطة على جميع مناطق الجمهورية.

أشارت الأرصاد، إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة، وشمال الصعيد، مبينًا أن هناك نشاط للرياح تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة .

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة .