الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ«24 غرزة».. التحقيق مع المتهم بتشويه رأس وجسد حبيبته بالقاهرة.. صور

الفتاة
الفتاة
القاهرة

تواصل جهات التحقيق، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، التحقيق مع الطالب الشهير بـ"جوردي"، المتهم بالتعدي على فتاة، لرفض والدها ارتباطهما.

ضبط المتهم بتشويه رأس وجسد صديقته

ترجع تفاصيل الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن، منشورا مدعوما بالصور، متداولا على وسائل التواصل الاجتماعي«فيس بوك» بالواقعة، مفاده تعرض فتاه للتعدي بسلاح أبيض على يد شاب كانت تربطهما علاقة عاطفية.

كما نشرت الفتاة على صفحتها الشخصية بموقعي التواصل الاجتماعي «إنستجرام وفيس بوك» الحكاية الكاملة.

وقالت الفتاة عبر التواصل الاجتماعي: «امبارح كان أصعب يوم عدى عليا، أنا مرتبطة بواحد« محمد. س»، معروف باسم «جوردي»، وانفصلنا من 30 يومًا، وكان بيحاول يرجعلي وكلم والدي في التليفون إن يبقى فيه حاجة رسمي وبابا رفضه عشان شايفه مش مناسب ليا، وأنا صغيرة على الجواز، وبعدها كلمني وشدينا مع بعض في التيلفون، وشتمني أنا وأهلي.


وأضافت: "نزلت أتسحر أنا وصاحبتي، وبعدها وأنا مروحة لقيته بيزنق عليا بالعربية، ونزل فتح الباب وراح طلع المطواة من جيبه، وغرزها في دماغي ومسكتش، وقام غرزها في رجلي وأغمى عليا وأخدوني على المستشفى واتخيطت 24 غرزة".

ونشرت الفتاة في منشورها، بعض الصور التي أظهرت إصابتها بجرح قطعي في مفرق رأسها، وكذلك إصابتها بجرح قطعي في ساقها، وأشارت الفتاة إلى أنها حررت له محضرًا بقسم الشرطة، وطالبت بالقبض عليه.