الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«الزمالك محاط بالاضطرابات».. تصريحات مثيرة من هيرليتش عقب فشل المفاوضات مع الأبيض

 الألماني هايكو هيرليتش
الألماني هايكو هيرليتش

كشف المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش عن حقيقة فشل مفاوضاته مع نادي الزمالك في الساعات الأخيرة ورفضه للعرض المُقدم من الأبيض.

وأشار هايكو في تصريحات صحفية عبر "بيلد الألمانية"، أن نادي الزمالك به العديد من الإضطرابات في الفترة الأخيرة.

وتابع: "ذهبت إلى القاهرة لأني أردت أن أسمعهم وأن أشاهد كل شيء هناك على أرض الواقع، لكن هناك الكثير من الاضطرابات المحيطة بهذا النادي، ولذلك رفضت العرض العظيم الذي قدموه لي.

الزمالك يفشل في التعاقد مع هايكو هيرليتش

فشلت مفاوضات نادي الزمالك مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، مساء أمس الأربعاء، بسبب اختلاف الطرفين على قيمة الشرط الجزائي في الساعات الأخيرة.

وعلم موقع "الطريق"، بفشل المفاوضات، بسبب تمسك المدرب الألماني بالحصول على شرط جزائي كبير لم يوافق عليه مسؤولو القلعة البيضاء.

الزمالك يخسر من المصري البورسعيدي

وخسر الفارس الأبيض مباراته الأخيره في الدوري بثلاثية مقابل هدفين هدفين أمام نظيره المصري البورسعيدي، ليتراجع الأبيض للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الصري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي المُقبلة في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري، يوم الأحد المقبل 9-4-2023، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

تُذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.