الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وضعها على قوائم الممنوعين من السفر... معلومات لا تعرفها عن البلوجر سلمى الشيمي

سلمى الشيمي-فيسبوك
سلمى الشيمي-فيسبوك

ألقت أجهزة الأمن القبض على الموديل "سلمى الشيمي" المقيمة في محافظة الإسكندرية، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مخلة تدعو إلى الفسق والفجور على حسابها الرسمي، ومن ثم أصدرت جهات التحقيق قرار وضعها على قوائم الممنوعين من السفر صباح اليوم الخميس.

تمكنت "سلمى الشيمي" من جمع عدد كبير من المتابعين والمشاهدين من خلال صناعة محتوى يحمل مشاهد خادشة للحياء، ولأن هذه ليست أول مرة يتم القبض عليها.. تستعرض "الطريق" أبرز المعلومات عن الموديل "سلمى الشيمي".

تفاصيل القبض عليها في المرة الأولى

ألقت أجهزة الأمن القبض عليها في عام 2020، بعد أن تلقت غضب واسع من رواد التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في جلسة تصويرية بمنطقة سياحية بالأهرامات الجيزة.

واعتادت "سلمى الشيمي" بعد خروجها على نشر فيديوهات وصور على عدد من منصات التواصل الاجتماعي منها:"الانستجرام، الفيسبوك، التيك توك" تحتوي على ملابس مخلة وغير لائقة.

تبلغ من العمر 25 عاما

واشتهرت "سلمى الشيمي" بكونها موديل وتظهر في إعلانات الملابس، وتبلغ من العمر 25 عاما، من شبرا مصر فى محافظة القاهرة.

تعاونت مع ماركات الملابس

وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، وبعدها اتجهت إلى عالم الأزياء والموديل، وتعاونت مع عدد كبير من ماركات الملابس الشهيرة ومن ضمنها البرند الإماراتي إنجل جولد للدعاية وذلك قبل القبض عليها.

فيديو كليب مع محمود الليثي

كما تعاونت أيضا مع الفنان محمود الليثي في فيديو كليب بعنوان "لامته" وكانت هذه أول تجربة لها في عالم الغناء.

تمتلك "الشيمي" عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي حيث يبلغ عدد المتابعين بالانستجرام 300 ألف، والفيسبوك مليون.