الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلاكيت تاني مرة في رمضان.. سلمى الشيمي بصور وفيديوهات منافية.. والأمن يتصدى

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

منذ أكثر من عامين شهدنا واقعة القبض على الموديل سلمى الشيمي، بتهمة نشر مقاطع فيديو وصور منافية للآداب على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت وقتها القضية بإسم "سيشن الأهرمات"، حتى تعاود الموديل فعلتها مرة أخرى في الشهر الكريم غاضة الطرف عن مدى حرمة وجرم ما تقدمه، فما كان من نسور الداخلية، ليلة أمس إلا ألقت القبض عليها للتصدي لأفعالها المنافية للعادات والقيم المجتمعية، وبتهمة اساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعرض لكم "الطريق" تفاصيل واقعتي الموديل سلمي الشيمي في السطور القادمة:

القبض على سلمى الشيمي

قال المحامي أشرف فرحات في منشور على حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" إنه منذ فترة تقدم ببلاغ ضد الموديل سلمى الشيمي للنائب العام وقد تعددت البلاغات ضد المحتوى الذى تقدمه .
وأشار فرحات إلى أن الشيمي ذات الـ25 عاماً، تخرجت في كلية التمريض وكانت محجبة، لافتاً إلى أنه سبق وأن تقدم ببلاغ ضدها ببلاغ بمناسبة جلسة تصوير بالاهرامات عام 2018.
وتابع فرحات في منشوره: "وسرعان ما عادت الى اتيان تلك السلوك المشين بغيه جلب المشاهدات والتربح والله اعلم ماذا سوف يكشف لنا التحقيق معها عقب فحص الهواتف الخاصة بها.. الله المستعان".

وقائع سلمى الشيمي السابقة

في 20 نوفمبر 2020، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سلمى الشيمي فتاة سيشن الأهرامات، بعدما أثارت ردود فعل غاضبة عقب نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بالتصوير داخل المنطقة الأثرية دون تصريح وبملابس تسئ لقيم المجتمع المصرى.

ووقتها باشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة التحقيقات فى الواقعة، حيث استعمت إلى أقوال الشيمي والمصور الفوتوغرافي المتورط معها في أجراء جلسة التصوير.

وكان حسام محمد، مصور السيشن الشهير بـ"أورتيجا"، قال أمام الأجهزة الأمنية، إنها ليست جلسة التصوير الأولى التي يجريها للموديل سلمى الشيمي، ولكن سبق وأن قام بتصويرها في إطار العمل، وعن واقعة سقارة، أكد أنها اتفقت معه على إجراء جلسة تصوير جديدة مقابل دفع مبلغ 1000 جنيه، وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإخلاء سبيل فتاة فوتوسيشن الاهرامات سلمي الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة 500 جنيه لكلا منهما.

موضوعات متعلقة