الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الاحتشام والعري.. حرب السوشيال ميديا تشتعل بين ”موديل سقارة” و”فتاة الأقصر”

موديل سقارة سلمى الشيمي وفتاة الأقصر نيرة حسن
موديل سقارة سلمى الشيمي وفتاة الأقصر نيرة حسن

في حضرة الفراعنة، اجتمع النقيضين ليدخل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة جديدة بين سلمى الشيمي، والمعروفة بـ"موديل سقارة"، والفتاة نيرة حسن، والمعروفة بـ"فتاة الأقصر".

 

في الأيام الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الأفعال الغاضبة، على انتشار فوتوسيشن للفتاة التي تدعى سلمى الشيمي، والتي ظهرت بزي فرعوني في منطقة سقارة، إلا أن ملابسها كانت تميل إلى العري.

 

وفي أعقاب غضب المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، على فتاة سقارة، تم إلقاء القبض عليها، والتحقيق معها، حتى قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إخلاء سبيل سلمى الشيمي الشهيرة بـ"موديل سقارة"، وحسام محمد مصور الـ"فوتوسيشن" بكفالة مالية 1000 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات.

 

وفي سياق أخر، ظهرت فتاة أخرى تدعى نيرة حسن، والتي صورت فوتوسيشن بين الأثار في محافظة الأقصر، وظهرت بالزي الفرعوني مع ارتداءها الحجاب، وهو ما أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: ”محدش أخد منها فلوس”.. ”الطريق” يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تصوير سلمى الشيمي في سقارة

 

بين الاحتشام والزي الفرعوني، قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين "سلمى" و"نيرة" في ارتداء الملابس الفرعونية، وانهالت تعليقات المواطنين.

 

 

علقت إحدى رواد الفيس بوك على صورة الفتاة نيرة حسن، قائلةً: "فتاة من الأقصر تفتخر بحضارتها وترتدي من تراثنا في أبهى وأجمل صورة ..خلوا اللي يتنشر الحاجات الحلوة دي".

 

وعلق أحد الرواد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " سيشن فتاة الأقصر قمة الاحترام"، وكتب أخر: " علموهم أن الحشمة لا تنقص من جمالهن شئ ..فتاة من الأقصر ترد على سلمى الشيمي بسيشن من معبد الكرنك".