الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محدش أخد منها فلوس”.. ”الطريق” يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تصوير سلمى الشيمي في سقارة

تفاصيل جديدة عن سلمى الشيمي
تفاصيل جديدة عن سلمى الشيمي

حالة من الغضب اشتعلت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر صور لفتاة تدعى سلمى الشيمي، في منطقة آثار سقارة.

وظهرت سلمى، مرتدية ملابس فرعونية عارية وقام مصور فوتوسيشن يدعى حسام محمد بإلتقاط بعض الصور لها، وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا، وتم إلقاء القبض عليها وإحالتها للتحقيق، في النيابة الكلية بجنوب الجيزة.

وتعقيبًا على ذلك، قال مصدر في الآثار، فضل عدم ذكر اسمه، إنه نتيجة لما وقع في منطقة آثار سقارة بظهور فتاة ترتدي زي فرعوني وتبدو عارية، سيكون هناك تشديدات مكثفة لعدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: مصور ”موديل سقارة” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الفوتوسيشن

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه سيكون هناك تنبيه مشدد على شرطة السياحة والآثار والعمل على المرور الدوري لتفقد كل المناطق الأثرية.

وأكد المصدر أن سلمى الشيمي دخلت إلى المنطقة الأثرية بصحبة 3 أشخاص أخرين، باعتبار أنهم زائرين، قائلاً:"سلمي ومعاها 3 أشخاص دخلوا للمنطقة الأثرية في زيارة عادية واشتروا تذاكر.. وكانت مرتدية عباءة لونها أسود".

وأكد المصدر أن العاملين في المنطقة الأثرية لم يحصلوا على أي رشاوى من الفتاة ومن معها، إلا أنهم سيتم التحقيق مع كل العاملين في المنطقة الأثرية من قبل الجهات الخاصة بهم، لمحاسبتهم على عدم رؤيتهم لإرتداء سلمى الشيمي الملابس الفرعونية ونزعها للعباءة السمراء، التي كانت ترتديها في المنطقة الأثرية، مضيفا: "البنت دخلت بالعباءة ومن غير ما حد يشوفها من المرور والأمن خلعت اللبس واتصورت بالعباءة الفرعونية".