الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصور فوتوسيشن فتاة الأقصر لـ”الطريق”: رديت على سلمى الشيمي بصور فرعونية حشمة

عبدالله منصور مصور فوتوسيشن فتاة الأقصر
عبدالله منصور مصور فوتوسيشن فتاة الأقصر

بين الغضب والإعجاب، اختلفت الصور من فوتوسيشن سلمى الشيمي "موديل سقارة" الذي أثار حفيظة رواد السوشيال ميديا، إلى صور نيرة حسن "فتاة الأقصر"، وهو ما جعل المواطنين يعنون المقارنة بين الفتاتين.

 

وتعليقًا على ذلك، قال عبد الله منصور، مصور فتاة الأقصر، إن الفتاة نيرة حسن، ليست من أبناء محافظة الأقصر، وأنها تعيش في محافظة الغردقة، وتدرس في كلية الآثار.

 

وأوضح "عبدالله" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الفوتوسيشن الذي قدمه للفتاة نيرة، كان من حوالي شهر ونصف الشهر، مضيفا: "أن "السيشن" كان له صدى كبير منذ لحظة نشره على حساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "السيشن كان عامل ضجة حلوة من أول يوم نزلته على البيدج بتاعتي".

اقرأ أيضًا: بين الاحتشام والعري.. حرب السوشيال ميديا تشتعل بين ”موديل سقارة” و”فتاة الأقصر”

وأضاف مصور فتاة الأقصر أن الضجة زادت على فوتوسيشن الفتاة نيرة، بالتزامن مع الحديث عن "موديل سقارة" سلمى الشيمي.

 

وأشار إلى أنه لم يكن يعلم ما أثير من ضجة عن فوتوسيشن سلمى الشيمي، ولكن عندما تزايدت التعليقات على صور نيرة، ومشاركتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، علمت بما قام به رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مقارنة بين الفتاتين نيرة حسن وسلمى الشيمي.

اقرأ أيضًا: فتاة الأقصر لـ”الطريق”: الفوتوسيشن من أكتوبر ولا أقصد الرد على سلمى الشيمي

"أول ما لاقيت الناس بتتكلم على صور سلمى الشيمي قولت هرد عليها بسيشن الاحتشام والزي الفرعوني.. ومبسوط أن شغلي عجب الناس وكمان حققت حلمى نيرة في فوتوسيشن فرعوني كانت بتتمناه"، هكذا وصف عبدالله منصور، مصور فوتوسيشن فتاة الأقصر رد فعله بعدما علم بالضجة على فوتوسيشن فتاة الأقصر.