الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:11 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة الأقصر لـ”الطريق”: الفوتوسيشن من أكتوبر ولا أقصد الرد على سلمى الشيمي

فتاة الأقصر نيرة حسن
فتاة الأقصر نيرة حسن

مقارنة لاذعة صنعها رواد مواقع السوشيال ميديا بين فوتوسيشن "موديل سقارة" سلمى الشيمي، ونيرة حسن المعروفة بـ"فتاة الأقصر"، حيث ظن البعض أن فتاة الأقصر ترد بصورها في معبد الكرنك على "موديل سقارة".

 

وتعليقًا على ذلك، قال نيرة حسن، والمعروفة بـ"فتاة الأقصر" إنها تبلغ من العمر 19 عام، كما أنها طالبة في المرحلة الثانية أثار مصري، بكلية الأثار جامعة جنوب الوادي.

 

وأضافت "نيرة" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن فكرة تصويرها فوتوسيشن كانت تراودها منذ أن كانت في إلتحاقها بكلية الآثار، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد حرمتها من تحقيق حلمها في تصوير الفوتوسيشن.

 

اقرأ أيضا: ”محدش أخد منها فلوس”.. ”الطريق” يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تصوير سلمى الشيمي في سقارة

وتابعت فتاة الأقصر أنها عندما التحقت بالدفعة الثانية في الكلية، اشترت الفستان الذي ظهرت به في الفوتوسيشن، وفي بداية العام الدراسي الحالي سافرت إلى محافظة الأقصر، والتقط لها المصور عبد الله منصور بعض الصور في معبد الكرنك، منذ شهر أكتوبر الماضي، قائلةً: "الفوتوسيشن بتاعي اتعمل في شهر أكتوبر إللي فات ومش قصدي أرد به على صور سلمى الشيمي".

 

مصور ”موديل سقارة” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الفوتوسيشن

وأشارت إلى أنها لديها صديقة مقيمة في محافظة الأقصر، أخبرتها نيرة في رغبتها بإلتقاط بعض الصور بالزي الفرعوني، ونصحتها صديقتها بأي يقوم المصور عبدالله منصور بإلتقاط بعض الصور لها، وحينها أسرعت للإتصال به وتم الإتفاق على موعد التصوير.

 

وأكدت نيرة أنها دخلت بملابسها والعقد الفرعوني التي كانت ترتديه، ولم يعترض على ملابسها أحد، مبينةً أنها في الداخل ارتدت التاج والتقطت به بعض الصور الفرعونية، وحينها أخبرها الأمن أنها لكي تلتقط صور بالتاج عليها دفع رسوم 700 جنيه، لذلك قررت نزع التاج والتقاط بعض الصور العادية بعد تصويرها عددا من الصور بالتاج.

"أنا أتصدمت لما شوفت الناس عاملة مقارنة بيني وبين سلمى الشيمي، ومتصالحة مع نفسي ومش زعلانة من الناس اللي سخرت من صوري ومبسوطة من الناس اللي شافت الصور حلوة"، هكذا ردت فتاة الأقصر نيرة حسن على ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على صورها.