الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”قميص نوم أحمر”.. فتاة سقارة لمتابعيها: ”استنونا في القضية الجاية” (فيديو)

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

علق أشرف فرحات المحامي بالنقض ومؤسس حملة خليها تنضف، على السيشن الأخير الذي نشرته سلمى الشيمي، على صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة سقارة"، ولبسها فستان أحمر مثير، يشبه "قميص النوم"، قائلا: "مجرد ملابس عادية خاصة وأنها عارضة أزياء، مافيش فيه تجريم مجرد ارتداء الملابس"، مضيفا: "أي واحدة ممكن تلبس كده".

اقرأ أيضا: على خطى غريب في بيتي.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو استغاثة ”عجوز المعادي”

وعن عبارة "استنونا في القضية الجاية"، التي قالتها خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية، رجح بأنها قالتها لتجمع عدد مشاهدات أعلى ومتابعات وشهرة لها لتحقيق مكاسب مادية.

وأضاف أشرف فرحات في تصريحات خاصة، أنه كان قد تقدم ببلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد سلمى الشيمي، لنشرها عبارات خادشة للحياء العام عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإنستجرام، وليس لملابسها المثيرة.

كان مقطع فيديو نشرته سلمى الشيمي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة سقارة"، أثارت غضب واستياء متداوليه، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، صورته خلال جلسة سيشن جديد وهي ترتدي ملابس شبه عارية حيث تشابه بـ"قميص نوم أحمر"، وقالت خلاله وهي ضاحكة بسخرية: "استنونا في القضية الجاية".

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أخلت سبيل المتهمة سلمي الشيمي، صاحبة "سيشن سقارة"، والمصور" حسام محمد"، بكفالة مالية 500 جنيه لكل منهما.

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، وجهت تهمة التصوير بدون تصريح، لـ"سلمى الشيمى"، الفتاة التي التقطت صورا بالزي الفرعوني بمنطقة سقارة الأثرية، كما وجهت للمصور "حسام محمد"، تهمة التصوير بالمنطقة الأثرية بدون تصريح أيضا ودفع رشوة مالية لتسهيل دخولهما والتصوير.

وكشفت التحقيقات أن المصور دفع 1500 جنيه لـ4 أشخاص من أفراد الأمن الإداري، وإثنان من مفتشي الآثار، ليسمحوا له بالدخول والتصوير داخل المنطقة الأثرية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة دخلت إلى المنطقة الأثرية مرتدية عباءة سوداء اللون، وتحتها الزي الفرعوني الذي ظهرت به في جلسة التصوير، ثم نزعتها بالمنطقة الأثرية والتقطت الصور المتداولة على "فيسبوك".