الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسمة وهبة تكشف سر بكائها في حلقة محمد فؤاد.. وتؤكد: «مش مسامحاك»

بسمة وهبة_مصدر الصورة_سوشيال
بسمة وهبة_مصدر الصورة_سوشيال

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وهي تبكي للمرة الأولى لحظة غناء ضيفها الفنان محمد فؤاد أغنية "طمني عليك" والتي تمت إذاعتها مساء اليوم الخميس.

وعقب إذاعة حلقة اليوم الخميس من برنامج العرافة نشرت بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، وكتبت منشورا قالت فيه: "مش مسامحاك يا محمد فؤاد ولا مسامحه كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي".

في الوقت ذاته قالت خلال مقطع الفيديو الذي نشرته، إن هذه الأغنية جاءت على نقطة ضعفي وهي عدم رؤية أبنائي نظرا إلى وجود كل واحد منهم في بلدة غير الأخرى ومن صغرهم مش متربيين معايا.

وأضافت:"أنا دلوقت حسيت إني كبرت مش صغرت وأنا بعترف إني كبرت في السن ومشاعري تزداد ضعف، وأنا بحب أولادي وبيوحشوني وعايشة من غيرهم ودايما بحلم إني أشوفهم".

واستكملت: "مش مسامحة محمد فؤاد لأنه لمس جرحي ولكن كلمات الأغنية بالفعل صعبة لأي حد مفتقد بني آدم، وأنا فعلا لما بيوحشوني أولادي بجيب صورهم وأشوفها علشان تصبرني".

وختتمت: "مش مسمحاك يا محمد فؤاد ولا مسامحة كل واحد في البرنامج ساعد أن محمد فؤاد يعمل معايا كدا أنا ولولا بحترم المحطة دي كنت سبت المحطة من اللي عملتوه فيا وكان المفروض مكملش الحلقة لكن احتراما للمحطة كلمتها".