الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيروين أون لاين.. كواليس إحباط صفقة بـ600 ألف جنيه في الجيزة

هيروين
هيروين

عنصر إجرامي خُيل له أن جني المال السريع عبر عالم المخدرات سيكون سهل المنال لكن قبضة الشرطة القوية بددت أحلامه الوردية بقيد حديدي زُج به خلف زنزانة حرمته من حريته التي كان ينعم بها.

تحريات إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام رصدت نشاط المتهم والترويج للمواد المخدرة تحديدا مخدر الهيروين متخذا منطقة الهرم رغب محافظة الجيزة وكرًا لنشاطه الآثم.

جهود البحث التي شارك فيها ضباط الأمن الوطني والبحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت إلى أن المتهم يدير صفحة عبر موقع "فيسبوك" لترويج المخدرات على عملائه غير عابئ بيقظة ضباط الشرطة.

خطة أمنية محكمة أعدها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعتمدت على عنصر المفاجأة للإيقاع بالمتهم متلبسًا وإنهاء مخططه الشيطاني.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة بحوزته كيلو جرام من مسحوق الهيروين.

بتطوير مناقشته أكد حصوله على الهيروين من عاطل مقيم بمنطقة بولاق الدكرور وأمكن الإيقاع به بصفقة هريوين تبلغ 5 كيلو جرامات كان بصدد ترويجها على عملائه مستغلا صفحة بموفع التواصل الاجتماعي.