الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نقابة المهن التمثيلية تنعى شيرين الطحان

شيرين الطحان
شيرين الطحان

حرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان، التي غيبها الموت خلال الساعات الماضية بعد صراع مرض السرطان.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور والفنان أشرف زكي بيانًا تنعى من خلاله شيرين الطحان، وتكشف تفاصيل الجنازة.

نقابة المهن التمثيلية تنعى شيرين الطحان

جاء في بيان نقابة الممثلين بعد وفاة شيرين الطحان: "تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى الفنانة والإعلامية شيرين الطحان.. وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته".

وتابع نعي نقابة المهن التمثيلية: "وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.. وستُصلى صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس".

نقابة المهن التمثيلية تنعى شيرين الطحان

معلومات عن الفنانة شيرين الطحان

يشار إلى أن شيرين الطحان كانت إعلامية وفنانة تخرجت في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبدأت مسيرتها بالعمل مقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000.

أول أعمال شيرين الطحان كان فيلم 45 يوم والذي رشحها للمشاركة به المخرج أحمد يسري، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل رقم مجهول، ومسلسل السبع وصايا وآخر أعمالها مسلسل رمضان كريم عام 2017.