الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات الأهلي المُحتملة أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مباراة هامة وقوية أمام نظيره بيراميدز، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

النادي الأهلي حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعد الفوز على سموحة بنتيجة (3-1)، في مباراة الدور الماضي، فيما وصل بيراميدز إلى هذا اللقاء بعدما تفوق على الزمالك في مباراة نصف نهائي بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل 2023، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

غيابات الأهلي المُحتملة أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر

البداية مع طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، خلال الفترة الحالية يعاني اللاعب من إصابة عضلية حرمته من التواجد أمام الهلال السوداني في دوري الأبطال وغزل المحلة في الدوري، وما زال موقفه غامضَا حتى الآن من اللحاق بنهائي الكأس أمام بيراميدز.

وبالنسبة لـ محمود متولي، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، عاد إلى الظهور في التدريبات الجماعية من جديد، بعد تخلصه من إصابة العضلة الخلفية التي ضربته، ولكن هناك حالة من الغموض هو الأخر حول مشاركته مع الفريق.

وأخيرًا بالنسبة لموقف الثلاثي أيمن أشرف وشادي حسين والبرازيلي برونو سافيو، لم يتم حسمه خاصة وأنهم خارج حسابات المدير الفني في المباريات الأخيرة لوجهة نظر فنية.