الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:48 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16.. البحث عن الذي حاول قتل زينة

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، للنجم محمد رمضان، الذي بعرض يوميا على مجموعة قنوات "dmc".

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16

وعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، مساء اليوم، على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة 6.15 مساء، ومن المقرر أن يعاد الساعة 1.30 صباحا والساعة 12 ظهرا.

كما يمكن للجميع مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، على قناة dmc في تمام الساعة 10.15 مساء ويعاد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، الساعة 5 صباحا والساعة 9.45 صباح اليوم التالي.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، محاولة قتل زينة، وتم نقلها إلى المستشفى فور علمهم بضربها على رأسهم، لذلك تم إنقاذ حياتها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، بحث محمد رمضان عن الشخص الذي حاول قتل زوجته زينة، وبدء الشك حول "دلال" إيمان العاصي، "صفصف" هالة صدقي، "وداد" جوري بكر.

ثم قامت جوري بكر، بترك المنزل لزوجها "سيد"، خوفا من إثبات التهمة عليها، بعد تهديد محمد رمضان لها بأنه إذا اكتشف أنها هي التي حاولت قتل زينة سوف ينتقم منها.

وانتهت مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، على طلب زينة من محمد رمصان، الطلاق، وبعد تعافيها وذهابها إلى المنزل معه، إعتراف زينة لمحمد رمضان أن جوري بكر هي التي حاولت قتلها.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة كلا من النجوم محمد رمضان، زينة،هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي،مي كساب، أحمد داش، عصام السقا، جوري بكر، فتوح أحمد، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج ميديا هب لسعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، المكون من 30 حلقة، حول بطل العمل محمد رمضان الذي يجسد شخصية "جعفر العمدة"، ويتزوج من أربعة سيدات وهم منة فضالي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، وتدور أحداث العمل حول خطف ابن محمد رمضان من مي كساب عقب ولادته، ومن هنا تدور الأحداث حول البحث عنه.