الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي: برشلونة افتقر للنضج في الكلاسيكو

تشافي
تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن استعدادات فريقه قبل مواجهة جيرونا، غدًا الاثنين، في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد أصبحت أكثر أهمية عقب خسارة ريال مدريد.. إنها فرصة رائعة للوصول إلى 15 نقطة فرق في الصدارة.. لا يمكن أن نفشل غدًا.. إن خسارة ريال مدريد تحفزنا أكثر".

وأضاف: "حللنا ما حدث في الكلاسيكو.. ارتكبنا أخطاء فردية، لا يمكنك إهدار الفرص أمام فريق مثل ريال مدريد.. لكننا طوينا الصفحة ونريد الفوز بالليجا".

وتابع: "لا نريد البحث عن أعذار.. علينا التحسن ونحن فريق شاب وننافس بشكل جيد هذا الموسم، لكن في بعض المباريات لم ننافس كما يجب إلا أن الآن علينا التركيز أمام جيرونا".

وواصل: "إننا ننمو كفريق.. في المباريات الكبيرة افتقرنا إلى النضج لكننا سنتعلم من الأخطاء.. الحديث عن مباراة ريال مدريد لن يفيدنا الآن".

واختتم: "مستوى عبد الصمد الزلزولي خلال الإعارة؟ إنه يقدم أداء جيدًا مع أوساسونا ويصنع الفارق.. إنه لاعب محترف، عندما يلعب في برشلونة عليه أن يلعب كل مبارياته بنفس المستوى الذي ظهر عليه بالأمس.. عندما يعود إلى النادي سنرى ما سيحدث، لكنني سعيد بأدائه".