الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على جثتي يدخلوا الكمين.. نور النبوي يعرض شجاعة الملازم أدهم الشوباشي في «الكتيبة 101»

نور النبوي الملازم أول أدهم الشوباشي
نور النبوي الملازم أول أدهم الشوباشي

جسد الفنان نور النبوي شخصية الملازم أول أدهم الشوباشي ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، الذي نجح في حصد عدد هائل من أرواح العناصر التكفيرية، رغم إصابته في أماكن متفرقة من جسمه.

وضع الملازم أول أدهم الشوباشي وهو الفنان نور النبوي نفسه في مقدمة المواجهات واعتلائه لإحدى المدرعات لمهاجمة العدو ضمن أحداث مسلسل "الكتيبة 101"، حيث يتمسك بالعودة مرة أخرى إلى الكمين.

نور النبوي يجسد شخصية الملازم أول أدهم الشوباشي

وقال نور النبوي: "على جثتي يدخلوا الكمين"، ثم يعود سريعًا إلى الكمين ويتمكن من حمايته كما يبث روح المقاومة لدى القوات هناك، حيث تمكن من توصيل روح الشجاعة وعزة النفس والوطنية والكرامة التي يتمتع بها الملازم أول أدهم الشوباشي.

وجاء ذلك خلال الهجوم الإرهابي الشهير بـ"معركة الشيخ زويد"، الذي شنه التنظيم الإرهابي "أنصار بيت المقدس" عام 2015، ويرفض الملازم أول أدهم الشوباشي مغادرة الكمين إلا بعد أن يتم إخلائه من الشهداء والمصابين، فيقول لزميله: "مش هاخلي غير لما تخلوا كل الشهداء والمصابين".

نور النبوي يجسد شخصية الملازم أول أدهم الشوباشي

أبطال مسلسل الكتيبة 101

تضم قائمة أبطال مسلسل "الكتيبة 101" عدد كبير من النجوم، ومنهم عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل نور النبوي، محمد رجب، كريم فهمي، وفاء عامر، وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار إياد صالح والإخراج لـ محمد سلامة.

اقرأ أيضا: مشاهدة أحداث الحلقة 18 مسلسل الكبير أوي 7.. وقنوات ومواعيد عرضها