الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف توقعات حالة طقس الإثنين.. والعظمى بالعاصمة 26°

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأثنين، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة علة مدار ساعات اليوم، والتي تشير إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بشكل تدريجي على جميع مناطق الجمهورية، مشيرة إلى أن الطقس نهارًا مائل للبرودة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء والصعيد.

أوضحت الأرصاد في بيان له، أن الطقس ليلًا يشهد أيضًا برودة متوسطة في الساعات الأولي عقب غياب أشعة الشمس، فضًلا عن أن الطقس في الساعات المتأخرة وحتي الصباح الباكر شديد البرودة تصل إلى حد الصقيع على كافة مناطق الجمهورية.

أشارت "الهيئة" إلى وجود نشاط رياح تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة مما يؤدي إلى زيادة الإحساس بالبرودة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد، مبينة أن هناك فرص لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 19 درجة.