الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقها في «الأجهر».. ندى بهجت في حوارها لـ”الطريق”: عمرو سعد نجم بجد ودرة من أجمل الشخصيات

ندى بهجت من مسلسل الأجهر
ندى بهجت من مسلسل الأجهر

تصدرت الفنانة ندى بهجت، التريند على صفحة "mbc مصر"، في أكثر الفيديوهات التي لاقت مشاهدة، وذلك بإحدى مشاهدها مع الفنان محمود قابيل في مسلسل الأجهر، للنجم عمرو سعد، لذلك أجرت "الطريق" حوار مع ندى بهجت حتى تكشف لنا كواليس مشاركتها في العمل.

* ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل الأجهر؟

أن هذا العمل يتكون به كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وجميعهم مبدعين وأحب العمل معهم، بالإضافة إلى مخرج المسلسل الذي يهتم دائما لإضهارنا بأحسن أداء وصورة، وأخيرا شركة الإنتاج التي لم تبخل علينا في أي شيء.

* كيف كانت كواليس العمل؟

كانت من أفضل الكواليس بالنسبة لي، خاصة وإننا كنا نصور في لبنان بلد الجمال التي أعشقها، بالإضافة إلى النجمة درة التي كان أغلب مشاهدي معها وانا أعتبرها صديقة بالفعل وهي من أطيب وأجمل الشخصيات، أما عمرو سعد فهو نجم بكل ما تحمله الكلمة من معنى نجم في الرقي ونجم في الأخلاق ونجم في الأداء.

* كيف استعديتي لتقديم دور "موحة"، في مسلسل الأجهر؟

أنا حبيت الشخصية وصدقتها، لذلك استخدمت كل الأساليب حتى تظهر بهذا الشكل الذي ينال على إعجاب الجمهور، كما إنني كنت أركز كثيرا في تفاصيل هذه الشخصية من طريقة كلامها لملابسها لكل شيء خاص بها.

* هل توقعتي نجاح شخصية "موحة" بهذا الشكل؟

لم أتوقع كم هذا النجاح والتفاعل مع شخصية "موحة"، حيث أن النجاح والتفاعل معها فاق كل توقعاتي، خاصة مع التفاعل الرهيب من قبل الجمهور وتعليقاتهم الكوميدية، مثل "أني كيم كارداشيان العرب وإني جبت أجل الراجل من أولها وأن إنتي الأصل والباقي تلاميذ في الفصل" وغيرها.

كيف جاء رد فعلك على هذه التعليقات الكوميديه من رواد السوشيال ميديا؟

أخذتها بصدر رحب لأن هذا تمثيل في المقام الأول، وتتداعبت الردود الكوميديه علي المتابعين في حدود الإحترام والتقدير الذاتى.

* ما الصعوبات التي واجهتك في العمل؟

لا يوجد أي صعوبات بالمعنى الكبير، ولكن سفرنا والتصوير خارجي كان صعب لأنني كنت أضطر لأن أترك ابنتي وقت طويل، وهذا كان أصعب شيء بالنسبة لي، ولكن في المجمل الإنتاج كانت توفر لنا جميع الأشياء لراحتنا.