الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:09 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الست بتتكسر بعد زوجها».. الجمهور يشيد بدور منى زكي في مسلسل «تحت الوصاية»

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

أشاد الجمهور بالفنانة منى زكي خلال أحداث مسلسل "تحت الوصاية"، خاصة مشهد محاولتها لإخفاء معالم المركب الذي ورثته عن زوجها، وقامت بالعمل على المركب لتوفير النفقات لأبنائها.

وتفاعل الجمهور مع مشاهد منى زكي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تصدر مسلسل "تحت الوصاية" تريند موقع التدوينات "تويتر"، ونال المسلسل إعجاب الكثير من الجمهور، وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي:

الجمهور يتفاعل مع مشاهد منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

كتب أحد المتابعين عبر موقع "تويتر": "المشهد وجع قلبي وهو حقيقي ومؤلم جدًا، والقصة مستمرة والمشهد يومي والدموع لا تتوقف ولا ينتهي الظلم، والرجال المتسبيين لهذه المأساة لن يدفع أحدهم الثمن".

وكتبت أخرى: "المشهد ده فظيع وبجد مكنش تمثيل خالص، الست فعلا بتتكسر بعد وفاة جوزها"، وعلق آخر: "مسلسل تحت الوصاية من العيار التقيل، أنا عايش بقالي 23 سنة في دمياط وأول مرة أعرف إن في ناصية عند البوستة ممكن تطلع على عزبة البرج".

مسلسل تحت الوصاية

المسلسل بطولة الفنانة منى زكي، رشدي الشامي، مها نصار، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، علي الطيب، نسرين أمين، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ومن إخراج محمد شاكر خضير، والمسلسل يتكون من 15 حلقة فقط ويُعرض عبر قناة dmc و dmc دراما في رمضان 2023.