الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «تحت الوصاية».. والقنوات الناقلة

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تزايد بحث الجمهور خلال الأيام الماضية، عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، وعن قنوات العرض، ومن المنتظر عرضه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني الحالي 2033.

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية

حددت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موعد عرض أولى حلقات مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، ومن المقرر عرضه بدءا من يوم الجمعة 16 من رمضان الجاري بعد انتهاء مسلسل "الصفارة" طولة الفنان أحمد أمين.

قنوات عرض مسلسل تحت الوصاية

أعلنت قناة dmc، عن عرض مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، على شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك بدأ من يوم 16 من شهر رمضان الحالي، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و9:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويعاد عرض مسلسل "تحت الوصاية" على قناة dmc، في تمام الساعة 12:45 صباحا، ويعاد أيضا الساعة 2:15 مساء.

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل تخت الوصاية

ومن المقرر عرض مسلسل " تحت الوصاية " عبر شاشة قنوات، DMC، وDMC دراما، وبالإضافة لعرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية، وشبكة art، ومن المقرر عرض أولى حلقات العمل في اليوم السادس عشر من رمضان الحالي 2023.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

وشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: النجمة منى زكي والفنان دياب، والنجم رشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، ونهى عابدين، والنجم الشاب أحمد خالد صالح، وخالد كمال، وثراء جبيل، ومحمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف كل من خالد وشيرين دياب، من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتحدث العمل عن سيدة تدعى "حنان" يتوفى زوجها ويترك لها طفلين في مواجهة المجتمع بمفردها، فتقرر البحث في سوق العمل وسط الرجال، عن وظيفة للإنفاق على أبنائها وسط تنمر المحيطين بها وطمع البعض فيها، كما تدخل في العديد من الصراعات ومشكلات كبيرة مع المجلس الحسبي للحصول على حقوق أطفالها.