الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يهنئون منى زكي بعد عرض مسلسل تحت الوصاية.. أحمد حلمي أولهم

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

أشاد عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن بمسلسل تحت الوصاية بعد عرض أول حلقتين منه، وحرص زملاء الفنانة منى زكي أن يهنئوها على العمل، الذي تشارك به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

أول المهنئين للفنانة منى زكي على مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" كان زوجها الفنان أحمد حلمي الذي نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وهو يشاهد الحلقة، وتفاعل معه عدد من النجوم من خلال خاصية التعليقات.

نجوم الفن يهنئون منى زكي على مسلسل تحت الوصاية

ومن بين النجوم الذين تفاعلوا على منشور أحمد حلمي، الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان دياب، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة نهى عابدين، والمطربة أمينة، وآخرين من النجوم وأصدقائها داخل وخارج الوسط الفني.

أما الفنانة أصالة نصري فهنأت منى زكي عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بنشرها صورة لبوستر العمل، وعلقت قائلة: "منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق".

نجوم الفن يهنئون منى زكي على مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

يشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 التي تم عرضها أمس السبت، شهدت الكثير من الأحداث حيث غيرت حنان واجهة المركب التي سرقتها من أهل زوجها، بجانب تغيير هويتها إلى ليلى.

وتنجح حنان في الإبحار بالمركب في دمياط مع 4 أشخاص من بينهم خالد كمال، ورشدي الشامي، وأصبحت ريس المركب، وتركت ابنها ياسين وابنتها فرح في المنزل لتجلب المال.