الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

رئيس حي الهرم يتابع تطوير عدد من الشوارع.. (صور)

رئيس حي الهرم ومدير صيانة الطرق يتابعان تطوير الشوارع
رئيس حي الهرم ومدير صيانة الطرق يتابعان تطوير الشوارع

قاد المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، يعاونه حمدي رضوان مدير صيانة الطرق، عدد من الحملات المتفرقة لرصف وتطوير عدد من شوارع حي الهرم في محافظة الجيزة.

وقال حمدي رضوان، مدير صيانة الطرق، إنه جري شنَّ عدد من الحملات المتفرقة بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ورئيس حي الهرم، بضرورة تطوير الشوارع الرئيسية والحيوية.

وتابع خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه يجري العمل على قدم وساق، لسرعة الانتهاء من تلك التطويرات، للتيسير على حركة المواطنين، لإحداث نقلة نوعية وطفرة مرورية.

ووجه محافظ الجيزة، بسرعة الانتهاء من المشروعات التي يجري العمل بها، لتيسير الحركة المرورية على المواطنين، ولسرعة افتتاح المشروعات لخدمة أكبر عدد من سكان الجيزة.

وشدد «راشد»، على القيادات الميدانية، ضرورة استلام المعايير المحددة والمتعاقد عليها مع الشركات المسؤولة، لمراجعة الأعمال لضمان الالتزام بتلك المعايير.

وأكد على أن المحافظة تشهد خطة تطوير وتنمية شاملة للعديد من القطاعات التي كانت بحاجه ضرورية للتطوير.