الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة حول عيون شوقي فتح الله في بيت جعفر العمدة.. لن تصدق من الجاسوس

مسلسل جعفر العمدة- سوشيال ميديا
مسلسل جعفر العمدة- سوشيال ميديا

"إحنا لينا عيون جوه بيت جعفر العمدة"، هذه الكلمات التي شهدتها الحلقة الـ 19 من مسلسل جعفر العمدة، رجت قلوب متابعي المسلسل وتسائلهم حول ماهية تلك الجاسوس الذي تجرأ على أصحاب البيت ليكون النافذة التي يطل من خلالها شوقي فتح الله على كل ما يدور في بيت جعفر العمدة.

وطال انتظار الحلقة الـ 20 التي تعرض على قناة dmc، لينكشف المستور حول هذا الشخص وكيفية تواجده في بيت جعفر العمدة، ولكن منصة شاهد لم تتحمل أن يظل الأمر مجهولًا، فقد عرضت الحلقة لتفاجئ الجمهور بماهية هذا الجاسوس.

خرجت البلوجر هدير الشبراوي عن صمتها لتحرق أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل جعفر العمدة، وتهدأ من روع الفضول الذي أصاب الجمهور منذ الحلقة الـ 19، وتكشف عن المجهول.

عايدة هي الجاسوس

كتبت شبراوي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هاي.. الحلقة نزلت على شاهد.. وعايدة هي العين وجعفر هيخرج المغرب".

ومن هنا انطلق هذا المنشور كالشرارة في الهشيم عبر السوشيال ميديا، غاضبين من هذا الفل التي قامت به الزوجة الرابعة لجعفر العمدة "عايدة"، ولكن ما زال الجمهور منتظر عرض الحلقة الـ 20 على القناة الفضائية dmc حتى يتأكد من هذا الأمر ويفهم الأحداث وحبكة المسلسل الغامضة.

توقعات الجمهور حول الجاسوس

ويذكر أنه منذ عرض الحلقة الـ 19 والجمهور جلس على كرسي المحلل والناقد الفني، ليضعوا توقعاتهم حول جاسوس شوقي فتح الله في بيت جعفر العمدة.

فكل توقع كان يلزمه دليل، في البداية جاء الشك حول "نعيم" ابن خال جعفر وزوج شقيقته صباح، وهو الشخص المقرب من جعفر، ومع ذلك شعر البعض بأنه يغير منه وكان يتمنى أن يكون كبير العائلة.

أما الرأي الثاني كان حول الصبي الذي يدعى "مصطفى" ويعمل مع جعفر العمدة ويتردد كثيرًا إلى منزله، ويتصف دائمًا بأنه ينقل الكلام بين أفراد الأسرة ويتجسس على أي شخص، لذلك شك فيه المشاهدين بأنه هو جاسوس شوقي فتح في بيت جعفر العمدة.

والرأي الثالث يدور حول الفتاة التي تعمل في بيت الحاجة وصيفة "والدة جعفر العمدة"، لأنها ظلت فترة طويلة تبحث عن العمل في المنطقة نفسها إلى أن وصلت إلى الخدمة في بيت جعفر العمدة، لذلك ظن البعض أنها جاسوسة شوقي فتح الله.

وفي النهاية جاء التوقع الأخير أن الجاسوسة هي "عايدة" زوجة جعفر الرابعة والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، لأسباب كثيرة منها أنها كانت تتردد كثيرا على السجن نفسه المتواجد به شوقي فتح الله لزيارة والدها، وبعد وفاة والدها لم تفصح عن هذا الأمر وتخبر جعفر ولكنها مازالت مستمره في الكتمان لتحصل منه على كم هائل من المال، وكانت قد تحدثت مع قريبتها في الهاتف أنها ستترصد لجعفر للاستيلاء على ثروته، ليس ذلك فحسب بل كانت أيضًا صاحبة فكرة السفر إلى لبنان.