الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:19 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسعار تذاكر حديقة الحيوان خلال «عيد الفطر» المبارك.. تعرف عليها

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

في ضوء توفير الدولة المصرية لكافة المناطق الترفيهية مثل الحدائق والمتنزهات العامة، وتحديدًا توفيرها بأسعار مناسبة خلال المناسبات والأعياد الرسمية، وبالتالي تستعد هذه الأماكن لاستقبال المواطنين بتوفير كافة الخدمات للزائرين.

في الشأن ذاته.. كشفت إدارة "حديقة الحيوان" في بيان له، أسعار تذاكر دخول المتحف الحيواني بـ الحديقة، حيث إن سعر تذكرة دخول الفرد 10 جنيهات، ودخول "بيت الضباع" للفرد 5 جنيهات، فضًلا عن أن سعر دخول "حديقة الطفل" بحديقة الحيون الحيوان 20 جنيهًا للفرد غير المصري، بالإضافة لتذكرة كاملة للبالغ 5 سنوات.

استعرضت "الحديقة" أن أسعار دخول الحديقة خلال أيام "عيد الفطر" المبارك للفرد 5 جنيهات، حيث أن الحديقة تستوعب ما يقرب من 60 الف زائر، مشيرة إلى أن مواعيد فتح الحديقة خلال أيام العيد تبدء الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتي الساعة 4:30 مساءًا، وذلك مع توفير كافة الأنشطة الترفيهية لإسعاد الجمهور.

شددت على أن هناك عمليات تطهير وتنظيف للحديقة، وتحديدًا البوابات بشكل يومي، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لعملية التعقيم، وذلك منذ بدء جائحة فيروس كورونا، وتستمر هذه الإجراءات حتي وقتنا الحالي.