الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:52 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب إصابة «ثنائي الدفاع».. كولر يحسم موقف ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي أمام فاركو

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يستمر الحديث عن استعدادًات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نظيره فاركو، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومع تمام الساعة التاسعة والربع مساء الجمعة المقبلة، بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلعب مباراة الأهلي ضد فاركو، الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري العام.

موقف ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وفاركو

علمت جريدة "الطريق"، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، استقر على عودة ياسر إبراهيم، إلى خط دفاع الفريق في التشكيل الأساسى خلال المباراة المقبلة أمام فاركو، بسبب غموض موقف الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، من المشاركة للإصابة.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فاركو محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرص للهزيمة في أي مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول، برصيد 32 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.