الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الصحفيين: طرح الشؤون المالية للنقابة عبر السوشيال ميديا أمر غير جيد

حوار مع نقيب الصحفيين
حوار مع نقيب الصحفيين
محمد توفيق

كشف خالد البلشي، نقيب الصحفيين، حقيقة البيان الصادر عن اللجنة الاقتصادية بشأن الأموال المتبقية في الصندوق، مؤكدًا أنه لا يوجد بيان صادر عن اللجنة الاقتصادية، وبالتالي البيانات من هذا النوع تكون صادرة عن النقابة بشكل عام وليست لجنة بصفتها وشخصها.

أوضح نقيب الصحفيين في حوار خاص لـ "الطريق"، أن البيان صادر عن الزميل "محمد خراجه"، وبالتالي تم الرد عليه، فضًلا عن أن تقديره للموقف يستلزم ويحتاج إلى إعادة ضبط طريقة إصدار البيانات في النقابة بشكل متفق عليه من قبل جميع المجلس، لكي يخرج إلى الجمعية العمومية بشكل يحمل الشفافية والمصداقية.

أضاف "البلشي" أن البيان جزء لما جرى في وقت سابق، وبالتالي سيتم إعادة ضبطه بشكل أو بأخر، مشيرًا إلى أنه فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية للنقابة، دعونا إلى اجتماع مقرر له اليوم الخميس للمجلس بشكل كلي، بالإضافة إلى تقديم طلب للمدير المالي ببيان حول تقدير الموقف المالي للنقابة.

تابع أن "تقدير الموقف المالي الذي سيعرض عليهم خلال اجتماع المجلس، سيتم عرضه بكل مصداقيه وشفافية على الجمعية العمومية عقب اجتماع المجلس، لافتًا إلى أن طرح هذه الشؤون المالية للنقابة عبر السوشيال ميديا أمر غير جيد.