الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:11 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة بعد كتب الكتاب.. فتاة سوهاج تنهي حياة خطيبها لرفضه إتمام الزيجة

مسرح جريمة
مسرح جريمة

أراد شاب في مُقتبل العُمر أن ينفصل عن خطيبته الذي سبق عقد قرانهم بعد أن اختلفت الطباع وأصبح لزاما على المسارات أن تفترق، ولكنه كتب بيديه كلمة النهاية لحياته دون أن يدري.

الفصل الأول في تلك الحكاية انتظار الحبيبين استقبال مناسبة سعيدة وهي إتمام زواجهم وتكليل حبهم بـ حفل الزفاف عقب عقد القران بأسابيع، لكن الأمور جرت على غير ما يريدان، بعدما نشبت بينهم مشاجرة انتهت بقتل الشاب على يد خطيبته وشقيقها.

جريمة مُفجعة داخل جدران المنزل الريفي، عقب خلاف عابر بين شاب وخطيبته، وبين طيات الحديث أحتد الكلام حتى رفض الشاب إتمام الزيجة 6 أيام من حلول الصلح لم تجد نفعًا فجاء الخيار الأخيرللفتاة إنهاء حياة الشاب ويدور بخاطرها " لو مش ليا مش لغيري" .

ثارت الدماء في عروق الشابة ، وأصبح الغضب هو سلطان أفعالها فأقدمت دون وعي على إزهاق روح خطيبها بـ خطة شيطانية وضعها الشقيقان للتخلص من الضحية.

بداية السيناريو الدموي في منزل المتهمة حيث استدرجت خطيبها لحل النزاع بينهم بتنفيذ رغبته في الطلاق والإنفصال عنها، وبخطوات مثقلة حضر الضحية يقطع حديث المتهمة وشقيقه عن خطتهم الشيطانية صوت جرس الباب المعلن عن وصول فريستهم.

في المشهد الآخر يكون المتهمين في حالة تربص بالضحية ليحسموا اللحظة التي سينقضون خلالها على ضحيتهم منهالين عليه بالضرب، ثم أقدموا على طعنه بطعنات غادرة اخترقت جسده الهزيل من الضرب حتى سقط وسط بركة من الدماء يلفظ انفاسه الأخيرة .

بينما كانت الفتاة تجلس بجانب جثة الشاب الساقط بين أحضانها، والدموع لا تكاد تنضب من على وجنتيه و نظرة مملوءة بالحزن والانكسار، كان شقيقها يفكر في طريقه للهروب من جريمته وتسنى له حمل الجثه والقاها في حقل زراعى بالقرب من أحد الكبارى لأبعاد الشبهة، ظنه منه بالهروب من فعلته وتضليل رجال الشرطة .

البداية عندما تلقى قسم شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة شاب مقتول بأحد الحقول الزراعية بأحدى قرى مركز شرطة جهينة، فور تلقي البلاغ أنتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل الواقعة.

بالفحص تبين العثورعلى جثة شاب عمره 28 عاما، مصاب بطعنات متفرقة بكافة أنحاء الجسد، منذ أسابيع عقد قرانه على فتاة يحبها، ويوم الواقعة نشبت خلافات بين المتوفى وخطيبته وقرر إنهاء علاقتهما ،وأثناء تواجده بمنزلهم أستعانت الفتاة بشقيقها وقاموا بتقله عقب طعنه بعدة طعنات بمختلف أنحاء الجسد، وحملوا جثته والقوها في حقل زراعى بالقرب من أحد الكبارى لأبعاد الشبهة .

ألقت رجال المباحث القبض على المتهمين، وجارى مناقشتهم للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، كما جرى نقل الجثة للمشرحة .