الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 01:45 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء الليالي الوترية.. اليوم الثاني والعشرون من رمضان

دعاء
دعاء

ينشر "الطريق"، مجموعة من الأدعية المستحبة فى اليوم الثانى والعشرون من شهر رمضان المبارك، دعاء ليلة القدر، دعاء الليلة الوترية المستجاب في أيام الطاعات والخيرات والأعمال الصالحة والتقرب إلي الله سبحانه وتعالى.

دعاء شهر رمضان2023

ويعد الدعاء من أفضل العبادات التي يحبها الله خالصةً له ولا يجوز أن يصرفها العبد إلى غيره، ويجب على المسلم أن يلتزم بها طوال الوقت وليس خلال شهر رمضان فقط.

دعاء 22رمضان.. اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك .

دعاء 22 رمضان 2023

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.

دعاء الليلة الوترية المستجاب

اللهمَّ آلف بين قلوبِنا، وأصلِح ذاتَ بيننا، واهدِنا سُبل السلام، ونجِّنا من الظلماتِ إلى النور، وجنّبنا الفواحِش، وبارِك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتُب علينا إنك أنتَ التواب الرحيم.

أدعية رمضان المستحبة

اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان.

دعاء 22رمضان2023

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.