الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قابيل وهابيل سوهاج.. كيف تخلص شاب من شقيقه لأجل حفنة من الأموال؟

أرشيفية
أرشيفية

"الدم بقى ميه".. جملة قالها أحد أهالي منطقة سوهاج عقب قيام سائق توك توك بقتل شقيقه الأكبر المغترب بالخارج بعد عودته لسرقة أمواله.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول مقتول بأحد الشوارع، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب ثلاثيني يعمل بالخليج، ووراء ارتكاب الواقعة شقيقه الذي يعمل سائق توك توك، بعدما حدثت بينهم مشاجرة إثر الخلافات المالية ورغبة المجني عليه في معرفة كشف حساب الأموال التي كان يرسلها لشقيقه الأكبر وقت تواجده بالخارج، إلا أن الأخير رفض إخباره بكشف الحساب.

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج القبض على المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بعد عودة شقيقه من الخارج منذ أيام قليلة وطلب منه معرفة أوجه إنفاق الأموال والحوالات البنكية التي كان يرسلها باسمه في البنك، فدارت بينهما المشاجرات المتكررة خلال الأيام القليلة الماضية، تطورت لتشابك بالأيدي، حتى اعتدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" فأرداه قتيلًا متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد وجرح ذبحي بالرقبة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.