الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على حسب برجك.. اعرف صفاتك من شخصيات مسلسل «جت سليمة»

جات سليمة
جات سليمة

يعرض مسلسل "جات سليمة"، على قناة، cbc، ويشارك في بطولة المسلسل دنيا سمير غانم، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، ومحمود سلام، وسامي مغاوري، وهالة فاخر.

وإذا كنت تتابع مسلسل جات سليمة لدنيا سمير غانم، وتهتم بعلم الفلك والأبراج، فإننا نستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الأبراج التي تتناسب مع شخصية دنيا سمير غانم، وفقًا لما ذكرة خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

وفي المسلسل الفنانة دنيا سمير غانم تجسد شخصية سليمة، وهي فتاه طيبة الطبع، ولطيفة التعامل مع الآخرين.

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج الطيبة التي تتناسب مع شخصية سليمة في مسلسل جات سليمه، وتتميز شخصيات الحوت بالهدوء وطيبة القلب، واللطف، والحب للآخرين.

برج السرطان

يعتبر مولود السرطان من الأبراج التي تتماشى مع شخصية دنيا سمير غانم في المسلسل، وبرج السرطان حنون، ويحب الخير لغيرة، ولديه حاسه سادسة ومشاعر حب كبيرة للمحيطين به.

برج الميزان

كما أن برج الميزان يعد من ضمن الأبراج التي تتوافق مع شخصية دنيا سمير غانم، في الدور الذي تقدمه في مسلسل، جات سليمة، ويعرف الميزان بطيبة القلب، وحبه الشديد لمن حوله، ولدية موهبه كبيرة في إدارة الامور، وتحمل المسؤلية.

برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات التي تتناسب مع سليمة، فهو برج حنون، ولدية مشاعر كبيرة من الحب، والعطاء، للأشخاص الذين يعيشون حوله.


جدير بالذكر أن مسلسل جات سليمة، تدور أحداثة في إطار كوميدي، وتعيش سليمة وعمر، أخوها، مع زوجة والدهما، وبناتها، وتعمل خادمة لديهم، وتجبر على الزواج، وتحدث مشاكل بينها وبين عمها، لأنه قرر بيع مكتبة والدها، وتقرأ سليمة كتاب، يأخذها لعالم آخر هى وأخوها عمر.