الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على حسب برجك.. اعرف لأي شخصية تنتمي من مسلسل الكبير أوي

الكبير أوي
الكبير أوي


هناك أشخاص تفضل متابعة الأبراج اليومية، فإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج، فإننا نستعرض في التقرير التالي، أبرز شخصيات مسلسل "الكبير أوى" الجزء السابع، حسب برجك الفلكي.

لذا تواصل "الطريق"، مع محمد صبحي خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك، لمعرفة أنت تنتمي لمين من شخصيات الكبير حسب برجك.

برج الحمل

يتميز مولود برج الحمل بالسيطرة، وحب الذات، فإذا كنت من مواليد برج الحمل، فإنك تتناسب مع شخصية الكبير أوي، من ناحية التحكم في من حولك والسيطرة على الآخرين.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعاطفة، والحساسية الزائدة، ويمتلك، الحاسة السادسة، لكنه برج موسوس بطبعة، فإذا كنت من مواليد السرطان فإنك تتناسب مع شخصية مربوحة.

برج الثور

يتميز مولود برج الثور، بحبه للجميع والطيبة المفرطة، ولكن لدية صفة من صفات الاندفاع عند الحديث مع الآخرين، فإذا كنت من مولود الثور فشخصيتك تتناسب مع الكبيرة.

برج الجوزاء

يتميز برج الجوزاء بحبه لنفسة، ويعرف بالذكاء، ولديه حكمة في إدارة المواقف، فإذا كنت من مواليد الحوزاء، فشخصيتك تتناسب مع جوني في مسلسل الكبير أوي.


برج الأسد

يتميز مولود الأسد بالسيطرة، والتملك، على الجميع، ويعرف بأنه حاسم، في المعاملة، لذا إذا كنت من مواليد الأسد فإنك تتناسب مع شخصية أشرف.

ويعرض مسلسل "الكبير أوى" الجزء السابع في موسم مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة ON، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، ونور.

موضوعات متعلقة